Everything about بطاقات الائتمان للسفر

Wiki Article



ﺳﻳﺎﺳﺔ ﺍﻟﻣﻛﺎﻓﺂﺕ ﺍﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﺄﻋﺿﺎء ﻣﺟﻠﺱ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ، ﻭﺍﻟﻠﺟﺎﻥ ﺍﻟﻣﻧﺑﺛﻘﺔ ﻋﻥ ﻣﺟﻠﺱ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻭﺍﻹﺩﺍﺭﺓﺍﻟﻌﻠﻳﺎ

الأسئلة الشائعة: كيفية تفعيل بطاقة جديدة أو مجددة؟ قم بإتباع الخطوات التالية عبر تطبيق مصرف الراجحي: - للبطاقة الجديدة:

على سبيل المثال، إذا كانت بطاقة ائتمانية جديدة تقدم معدلات فائدة منخفضة لفترة محددة، فإن تحويل الرصيد إليها يمكن أن يسفر عن فوائد أقل على المدى الطويل. لكن، يجب أخذ الرسوم بعين الاعتبار عند القيام بذلك. في حال جرت العودة إلى ملخص البطاقة، يُنصح بفهم الشروط المتعلقة بتحويل الرصيد وما ينتظر من تغييرات في الفائدة بعد انتهاء فترة العروض. من المهم أيضًا مراقبة المبلغ المحول بعد أي رسوم لتجنب تراكم الديون غير الضرورية.

عندما يتعلق الأمر بالسفر ، اختر بطاقات التأشيرة لأنها تجعل حياتك أسهل أثناء السفر كما أنها عملية للغاية.

كما توفر بعض بطاقات الائتمان للسفر تأمينات سفر مثل التأمين ضد تأخير الرحلات أو فقدان الأمتعة. هذه التأمينات تعتبر ميزة قيّمة عند السفر، حيث يمكن أن توفر على المسافرين تكاليف إضافية في حال حدوث أي مشكلات.

من الأهمية بمكان معرفة كيفية استخدام المكافآت بفاعلية. يجب على حاملي البطاقة أن يكونوا على دراية بالأفضلية الموجودة في برنامج المكافآت بشكل دوري حتى يستفيدوا من العروض الترويجية.

رسوم التجديد: رسوم تجديد سنوية يتم احتسابها بعد مضي سنة من تاريخ اصدار البطاقة.

لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

البطاقة المصرفية القابلة لإعادة الشحن ، والتي لا تزال وسيلة دفع وسحب حديثة ، مخصصة في المقام الأول للأشخاص الممنوعين من العمل المصرفي أو الذين يرغبون في عدم الكشف عن هويتهم.

هذا النوع من البطاقات غالبًا ما يتطلب معرفة مفصلة بالشروط لضمان تحقيق الفائدة القصوى.

يرجى العلم أن الحد الائتماني المحتسب هو مبلغ تقريبي فقط، دون الاخذ في عين الاعتبار المصاريف والالتزامات نون الائتمانية الشهرية.

بطاقات الائتمان تمتع باستعراض مزايا بطاقات الأول الائتمانية والمفاضلة بينها، واكتشف أفضل بطاقة تناسب احتياجاتك، سواء أكانت للسفر أم لاتباع أسلوب حياة معين أم للإنفاق اليومي

لهذا ، من الضروري مراعاة هذه المعايير القليلة لاتخاذ القرار الصحيح.

كيف يمكنني الإبلاغ عن فقد البطاقة أو سرقتها؟ عبر تطبيق مصرف الراجحي أو بالاتصال فورًا بمركز خدمة العملاء وأبلغ الموظف المختص على أحد الأرقام أدناه، ثم أتبع اتصالك بإشعار كتابي.

Report this wiki page